snow white مدير المنتدى
عدد الرسائل : 96 العمر : 34 دعاء : نقاط : 60046 السٌّمعَة : 1 تاريخ التسجيل : 16/06/2008
| موضوع: موقف محرج جدا بين شاب وفتاة"قصة واقعية الجمعة يوليو 25, 2008 5:27 am | |
| قرأت قصة في أحد المجلات وأتروركم مع كاتبة القصه حبايبي الحسناوات الموقف هذاكتبته في إحدى المجلات و عجبني و هو موقف منقول على لساني تقول فيه موقف صار لوحده من البنات و الآن أترككم مع القصة مثل ما نقلتها لكم بدون تعديل
....................
احم احم،،،،، حبيت أشارككم بموضوع شيق أو بالأحرى موقف محرج ومضحك ويخوف بنفس الوقت،،،إن ذا سيم تايم،،، <<<<<تحس إنها بدت تتفلسف المهم هو يتكلم عن بنت عم صديقة أختي ،، << والله البعد ،،في احد الأيام قررت عائلتهم وعائلة عمهم السفر خارج الرياض في مكان اشتهر بالربيع لما جو المكان كان عبارة عن 3 مخيمات مخيم مجلس للرجال ومخيم للحريم ومخيم مطبخ <<<حشا كأني أوصف عمارة
وكان قريب منهم <<<حذفة حصى مخيم للشباب مو من أهلهم <<عزاااب>> بعد مرور 3 أيام من التخييم جلسوا البنات بالبر وكانوا يراقبون مخيم الشباب <<حريم لاحظووووا إنهم يجون الساعة التاسعة صباحاااا ويرجعون بعد أذان المغرب للرياض وبعدها بيوم ذهبن العجايز يم مخيم الرجال وبقن البنات وبعد سوالف وضحك طلعوا وجلسن برررا وكان وقت المغرررب
وتموا يسولفن
فجأة
قالت البنت ذي <<<صاحبة القصة بناااااااااااااااااااات وش رأيكم نروح نستكشف المكان المكان=مخيم العزاب
قالن بعضهن: ما بقى إلا ذي نروووح للموت برجلينا وقالن البعض: لا بنروح وما راح نطول
وبين مؤيد ومعارض وضعوا دستووور واللي هوووو إنهن ما راح يطولن وإنهن يروحن في الفترة اللي يكونون فيها الشباب راحوا ======== وااا وواا واااااا وااااا الين ما أقتنعووووا حزب المعارضات ووضعن شرووط إنهن يراقبن المخيم نصف يوم ويتأكدن ويسوون العشاء بدري عشان العائلة تنام بدري
<<<<ما أطول عليكم جاء الغد وبدت تنفيذ الخطة وبعد العشاء نامت العائلتين وجلسوا البنات لين الساعة 9 وتأكدوا إن ما فيه زوول تمساح أو سيارة وووتشلحن بجلالات الصلاة وبعضهن بطرحات <<بايعاتها وبدت عملية اجتيااااااااااااح مخيم الشباب
افتحن المخيم
وكان نصف المخيم كنب وطاوله وتلفزيون ورسيفر والنصف الثاني مطبخ <<المصمم خكري المهم بدت عملية التفتيش جت وحده وأخذت من المطبخ سكين وقامت بتقطيع اسلااااااك الدش اربا اربااااا<<<<قال ايش قال مابيهم يستمتعون بمشاهدة التلفزيون وقامت أخرى بحذف القدور والملاعق وتكسير الفناجيل وثالثة بتقليب الكنب فوق تحت وكان عددهم 6 بنات وبعد التعليق والضحك الهستيري
فجأة
فجأة
فجأة
صوت خشن
خلصتن
التفت الجميع باتجاه الباب اختفت البسمة من على وجوههن وارتسمت الصدمة
شاب واقف على الباب ومتكي
قال: يالله اللي حستنه وخربتنه رتبنه ولا ترى طلعه من هالباب ما فيه فقامن البنات بترتيب المخيم بسرعة مذهلة ودموووووووع وتأتأت وخووووووف
وأبو الشباب يتفحص وجيهن وأشكالهن وأعجبته البنت <<بنت عم صديقة أختي
قام الشاب وأشر على البنات وقال اطلعن يالله وكانت هي الأخيرة
صارت زحمه مرورية عند الباب ويوم جت تطلع حط يده على الباب والاخريااااااااات هربن ولا همهن الأخيرة
فقامت تبكي الله يخليك خلني أروح قال من عيوني بس بشرط
وقف قلب البنت شرط شرط شرط
قالت:وشو قال: قولي لي وش اسمك ووش اسم أبوك ووش اسم عائلتك ووين تسكنوون وبأي شارع
وقالت له
ويم جت تطلع قال
لحظة
تجمدت
قال: والله لخليك تطلعين بس عطيني بوسة
جلست تبكي
قال إذا قررتي قولي لي
قامت البنت وعطته بوسة عالطاير
وطلعت
تركض وتصيح
المهم وبعد مروور 3 أشهر من القصة
أنخطبت البنت من شاب غني ومن عائلة محترمة والكل يمدح أخلاقه
ولما جت النظرة الشرعية دخلت وفجأة
إنت
الأب أنصدم بنتي تعرفه
لحق الشاب عالسالفة وبرر الموقف بس ما ذكر وش قال لها
الزوااااج كان في العطلة اللي راحت
........منقول........
| |
|